خبراء بانتظاركالخدمات الضريبية والمحاسبية

أولاً: الخدمات الضريبية

–        إعداد الإقرار السنوي لضريبة الدخل.

–      إعداد و تسوية ضريبة كسب العمل الشهرية.

 –     إعداد نموذج 4 مرتبات وأجور ربع سنوي.

–     إعداد إقرار ضريبة القيمة المضافة.

–     مراجعة وإعداد نموذج 41 كل ربع عام.

–     تمثيل الشركة أمام مصلحة الضرائب المصرية.

–     تقديم المشورة للإدارة بشأن تأثير القوانين الجديدة على الالتزامات الضريبية.

ثانياً: خدمات المراجعة:

– القيام بزيارات مراجعة خارجية ومراجعة حسابات الشركة وجوانب الرقابة الداخلية.
– إعداد تقارير المراجعة الدورية.
– المتابعة والتنسيق مع الإدارة المالية في كل ما يخص الحسابات الداخلية للشركة.

 

الإقامة والجنسية وزواج الاجانب

قدم شركة ايفيل  للمحاماة والاستشارات القانونية و الادارية والمحاسبة  جميع الخدمات والاستشارات القانونية، حول الإجراءات المتعلقة بالإقامة والجنسية وتصاريح العمل بجمهورية مصر العربية، فبالنسبة لإقامات الأجانب في مصر سواء لغرض العمل، الدراسة، للأبناء والأزواج، السياحة أو عقارية تساعدك شركة ايفيل على اختيار نوع الإقامة الأفضل وفقاً لما تكون عليه حالتك أو احتياجاتك، وأيضاً تقديم الطلبات للسلطات المعنية وتقوم بعملية المتابعة حتى استصدار الإقامة.

أما فيما يتعلق بطلبات الجنسية فشركة ايفيل تقدم خدمات واستشارات سواء لطلبات لطلبات الزواج من اجانب او  اكتساب الجنسية لزوجة المصري، مثل: أبناء الأم المصرية، استصدار شهادات إثبات الجنسية، التجنس بجنسية أجنبية سواء بالاحتفاظ.

 أو عدم الاحتفاظ بالجنسية المصرية ورفع الدعاوى بالقضاء الإداري للنزاعات المتعلقة بالجنسية وتنفيذ الأحكام الصادرة عنها في هذا الصدد.

دراسات الجدوى
استكمالا لسياسة تكامل الخدمات التي تتبعها شركة ايفيل للمحاماة والاستشارات القانونية و الادارية والمحاسبة لتوفير كافة احتياجات العميل من الخدمات القانونية والمحاسبية والضريبية، وبناءً على ذلك تم إضافة خدمة جديدة تقدمها الشركة إلى عملائها، وهي خدمة إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية والفنية للمشروعات، ذلك نظراً إلى حاجة السوق الملحة في ظل الظروف القائمة لعمل دراسات الجدوى قبل البدء في الاستثمار، حيث تعد دراسة الجدوى البداية الأساسية لاتخاذ قرار البدء في الاستثمار او إجراء أية توسعات للاستثمارات القائمة.
وعليه تم تأسيس قسم خاص لدراسات الجدوى والذي يضم عدد كبير من المحاسبين والاستشاريين المتخصصين في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية والفنية في كافة المجالات التجارية والصناعية والخدمية.
حيث يوفر هذا القسم للسادة العملاء إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية والفنية لكافة المشروعات والتي تتضمن أعداد الدراسة الأولية للمشروع والتي توضح معلومات حقيقية وموثقة عن طبيعة وظروف السوق لهذا المشروع، ويليها إعداد دراسة تفصيلية للمشروع ذاته حيث تتضمن أولاً: الدراسة الفنية عن المشروع ومراحله، والتفاصيل الفنية ويليه: الدراسة الاقتصادية والتي تتضمن أعداد القوائم المالية للمشروع وتحليلها والوصول إلى المؤشرات العلمية الخاصة بمعدلات الربحية، ومعدلات السيولة، وكذلك معدلات العائد على الاستثمار والعائد على رأس المال.
بعد ذلك يتم أعداد الدراسات التمويلية، وهي الدراسة التي تدور حول التخطيط والتوجيه والتنظيم والمتابعة للاحتياجات المالية التمويلية للمشروع.
وفى النهاية يتم أعداد التقرير النهائي للدراسة والذي يلخص مدى جدوى المشروع من عدمه بناءً على الدراسات السابقة.
https://eiffellawfirm.com/wp-content/uploads/2020/12/logo_small.png
120 ش الثورة - مصر الجديدة - القاهرة
01210677772

تواصل معنا :-

تواصل معنا

جميع الحقوق محفوظة © ايفيل للمحاماه والمحاسبة 2020